عن الشيخ

عن الشيخ المغربي الروحاني.

الشيخ الروحاني المغربي مولاي محمد  عبد الرزاق ابن الحكيم السوسي

الشيخ مولاي محمد عبد الرزاق ابن الحكيم السوسي.

علاج الامراض الروحانية في المغرب وفي خارج المغرب باذن الله خبرة كبيرة في علم الفلك والتنجيم وعلم الطلاسم والجداول و علاج المس العاشق والصرع والخوف والفزع. وفك نحس وفشل في الزواج بإذن الله.

الشيخ الروحاني المغربي مولاي محمد  عبد الرزاق ابن الحكيم السوسي حفظ القرءان ودرس علوم الفقه وعلوم الحديث في احدى المدارس العتيقة بمنطقة سوس العالمة  والصحراء الافريقية ولدية خبرة كبيرة في علم الفلك والتنجيم وعلم الطلاسم والجداول.

يقول سبحانه و تعالى في كتابه العزيز : وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ (صدق الله العظيم).

 ولديه خبرة طويلة في علاج الامراض الروحانية في المغرب وفي خارج المغرب باذن الله يعمل على علاج  جميع انواع المشاكل التي يتعرض لها الانسان في حياته ومن اشهرها الامراض التي تسبب للأنسان الفشل في حياته مرض التابعة والمتبوع بها مند طفولته يفشل في كل خطوة خطاها في حياته ابتداء من الدارسة ويليها العمل والزواج والعلاقة مع الاصدقاء ومع النساء ومع كل مايحيط به.

تعمل  الشياطين دائما على جعل  المسلم غير مرتاح في حياته ولو ارتاح المسلم في حياته لتفرغ لعبادة الله ويشتغل بربه ويفوز في الدنيا وفي الاخرة وهاذا ما لاتريده الشياطين اعداء الله. وصدق الله عز وجل في قوله

إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوًّا ۚ إِنَّمَا يَدْعُو حِزْبَهُ لِيَكُونُوا مِنْ أَصْحَابِ السَّعِيرِ (صدق الله العظيم).

ومن اهم الأمراض التي يعالجها الشيخ  مس العاشق والعوارض  والصرع والخوف والفزع. وفك  نحس وفشل في الزواج ونحس في العمل ونحس في المعاشرة مع النساء

يعمل الشيخ مولاي محمد على  زرع  جميع انواع المحبة والمودة والعطف بين الزوجين وبين الاحباء وبين الاخوان وبين الاصدقاء وبين الحبيب وحبيبته.

يعمل الشيخ على جلب الزوج الغائب لزوجته وجلب الحبيب لحبيبته وزرع المحبة والمودة والعطف والشغف في قلوب الناس وزرع القبول والهيبة في قلوب السلاطين والامراء واصحاب  النفوذ والمسؤولين كذألك.

ويعمل الشيخ على كشف وفحص عن جميع الامراض والمشاكل واسبابها عن بعد والانتقال اليها عند الضرورة.

نحن من اصدق الشيوخ الروحانيين فنحن لا نتاجر في آلام الناس بل العكس نساعدهم على حل مشاكلهم و العمل على اسعادهم و تحصينهم من العين والحساد الحاقدين و من الجن و الشياطين و من القرين.

لدينا علم وفير في علم الروحانيات للتغلب على جميع المشاكل التي قد يتعرض لها الناس طول حياتهم.

فنحن بفضل الله لدينا قوة من الله على التصدي للجن و للشياطين مهما كانت قوتهم و على ابطال السحر كيفما كانت قوته و اي نوع كان من السحر بطرق ربانية و بايات قرانية كريمة و هذه السلطة ورثناها من الاباء و الاجداد و قمنا بدراسة هدا العلم الغزير لمنفعة الناس و مساعدتهم في تحقيق  النجاح في حياتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى